هل الكركم يساعد على التخلص من التثدي عند الرجال وكيفية استخدامه
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل معرفة السبب كما أن العمر له دور كبير في ذلك فربما تكون مرحلة عابرة ، لذلك لا بد من التشخيص ثم العلاج المناسب و عليه ينصح بمراجعة الطبيب . إذا كان السبب زيادة الوزن فالحل الأمثل هو إنقاص الوزن عن طريق إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . إذا كان السبب هرموني قد يساعد ، علما بأنه لا يوجد دراسات كافية تثبت ذلك إضافة إلى ذلك فإن الكميات الزائدة منه قد يكون لها مفعول عكسي (بمعنى انها قد تزيد مستوى هرمون الإستروجين و بالتالي زيادة الإضطراب الهرموني) . 0 2018-04-22 07:35:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قد يساعد اذا كانت المشكلة بسبب الهرمونات، أما اذا كانت بسبب زيادة الدهون في هذه المنطقة فالتمارين هي الأفضل. طريقة استخدامه: يمكنك اضافته إلى ماء دافئ وشربه أو اضافته الى الطعام. 1 2018-04-22 07:14:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية