هل التمر مفيد لفقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
لفقر الدم يجب تناول المنتجات التي تحتوي على حديد مثل: اللحوم، الكبدة، بذور عباد الشمس، الفلفل الحلو الملون، الخضروات الورقية الخضراء مثل السبانخ و التمر ليس صنف غني بالحديد 0 2015-10-20 21:49:44
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية