ماهي العواقب الصحية بالتسلسل نتيجة الامتناع الطوعي عن الطعام في وجود السوائل باستمرار لمدد تزيد عن الاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
كل ماده غذائية تحتوي على عناصر غذائيه معينه لذا يجب تناول كافة الاغذيه الصحيه وفيه حالتك يسبب نقص في الفيتامينات والمعادن والطاقه اللازمه ويجب الغاء هذا النظام باسرع وقت والعوده للغذاء الصحي المتوازن 1 2015-05-28 20:40:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية