ما هي الاغذية التي تمكن من زيادة الوزن دون التأثير على الخصوبة
إجابات الأطباء على السؤال
تناول حتى ست وجبات ٣ كبيره و٣ صغيره. ودمج الاغذيه الغنيه بالبروتين مثل الاجبان والالبان، البطاطا اللحوم ،الدجاج بالاضافه الى الارز او المعكرونه التي تشمل الكربوهيرات. اضافة السمن والزبده الى الوجبات. د..تنفيذ التمارين الرياضيه لكي تشعرين بالجوع ويكون رغبه لتناول الطعام 1 2017-12-24 21:22:04
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية