ما هي الادوية التي تساعد على فقدان الشهية او الوزن ؟؟!
إجابات الأطباء على السؤال
الادوية غير مجدية ، حيث يفضل الاعتماد على نظام غذائي متوازن بمساعدة اخصائي التغذية لان النظام الغذائي المتوازن يساعد على تقليل الشهية ، لان النظام الغذائي الغني بالسكريات والحلويات يزيد من الشهية 0 2015-12-15 15:22:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل عدم استعمال ادويه لفقدان الشهيه او الوزن . 0 2015-12-15 12:44:24
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية