ما هو احسن واسهل رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
- لا يوجد أسهل أو أحسن - يوجد ما هو صحى و سليم علميا أو غير صحى و ليس عليما يتم تخطيط الوجبات او النظام الغذائى لكل شخص على حدة (النظام الغذائى الذى يصلح لفرد لا يصلح بل قد يضر فرد اخر , بل أن النظام الغذائى قد يختلف لنفس الشخص مع اختلاف نشاطه اليومى بمعنى أن يوم العمل يختلف عن يوم الراحة ) يتوقف النظام الغذائى الصحيح على عدة عوامل منها : الوزن و الطول و العمر و النشاط اليومى (البدنى و الذهنى) و طبيعة العمل و الأدوية التى يتم تناولها و الأمراض المصاحبة. 0 2015-12-17 02:01:29
طاقم الطبي