ماهو افضل رجيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... افضل ريجيم هو الذي يحتوي علة كل المجموعات الغذائية بدون حذف اي مجموعة و تناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وومارسة الرياضة 45 دقيقة و شرب 2-3 لتر ماء يوميا وادخال الفاكهة والخضار للنظام وعدم اهمال وجبة الافطار لانها السر الكبير في تخفيف الوزن 3 2015-11-06 09:12:52
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية