ما هو افضل برنامج غذائي لزياه الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه مثل الافوكادو.. المكسرات ..الدبس..العسل ...الحلاوه ... الفواكه المجففه مثل التمر .. استهلاك الحليب كامل الدسم زياده عدد الوجبات في اليوم .. 6 وجبات مثلا "3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفه" 2 2015-10-03 19:45:54
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية