ما هي أفضل طريقة لإنقاص ٥ كيلو من دهون الجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي ممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه أما بخصوص الخلطات والمشروبات السحرية فهذا من دروب الخيال ولا فائدة منها 1 2017-09-20 18:42:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
يعني تجنب الطعام الدسم والمقليات والاستبدال بالمشاوي فقط في رمضان