ما معنى اغذية قلوية نعرف حامضية وقاعدية ولماذا الليمون يعتبر قلوي وليس
اريد ان اعرف ما معنى أغذية قلوية نعرف حامضية وقاعدية ولماذا الليمون يعتبر قلوي وليس حامضي
إجابات الأطباء على السؤال
قاعدي و قلوي مسمى واحد . تصنف الأغذية قلوية و حمضية تبعا لتأثيرها على الدم ( بعد الإمتصاص و الإستفادة ) و بالتالي على الجسم ككل و ليس على الجهاز الهضمي كمثالك المذكور فالليمون ذو تأثير قلوي على الجسم و حامضي على الجهاز الهضمي . 0 2018-05-06 05:38:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية