هل فعلا السكر الاسمر لا يضر الصحة
هل السكر الاسمر صحي ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة وهل يمكن تحلية الشاي به بكل امان ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
السكر الأسمر و الأبيض لا يختلفان كثيرا عن بعض من حيث القيمة الغذائية و عموما ينصح بأن لا تزيد كمية السكر المتناولة خلال اليوم عن 25 غرام للمرأة بما في ذلك (السكر المضاف للشاي و القهوة و المضاف لمختلف الأغذية كالعصائر و المشروبات الغازية و الحلويات ....) . 0 2020-02-23 12:07:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية