هل من افكار لفطور صباحي صحي؟نوع الخضر المستحبة؟البيض؟الكثير يتناول الطماطم و علمت انه غير جيد للمعدة هل صحيح؟هناك من يشرب حليب مع خبز فيه معجون مشمش لكنه يحتوي السكر هو مضر؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
افكار لفطور صباحي : شوفان مع حليب وموز ومكسرات خبز أسمر مع جبنة بيضاء أو لبنة خبز أسمر مع بيض الطماطم مفيدة جدا ويجب تناولها يوميـا .. والحليب مع الخبز ومعجون المشمش لا يضر وانما التي تضر هي الكمية الزائدة منه 0 2019-04-22 11:59:43
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية