هل البطيخ اﻻحمر الرقي ينفع كمدر لكونه يحوي على كمية كبيرة من الماء ام ﻻنه يحوي على مادة مدرة وما هي؟
إجابات الأطباء على السؤال
البطيخ الاحمر حوالي 80% و اكثر هو ماء و التالي يعمل كمدر 1 2014-08-31 13:09:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية