كيف من الممكن زيادة وزن الجسم؟ و زيادة طول الجسم ايضا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الطول بعد عمر 20 سنة صعبه جدا أما زيادة الوزن فعليك باتباع نظام غذائي يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن نبدأ بوجبة الإفطار قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب مع الاستمرار في عمل كوب عصير مكون من حبة شمندر وتفاحه وبرتقاله يوميا بالخلاط 2 2016-11-16 09:40:16
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية