كيف اخسر الوزن الزائد في منطقة البطن علماً اني لا اعاني من وزن زائد في بقية مناطق جسمي فقط في منطقة البطن فـ ماذا عليي ان افعل !؟
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي وجباتك بحيث تتناولي 4-5 وجبات صغيرة في اليوم بدل وجبتين كبيرتين، تجنبي شرب كمية كبيرة من السوائل أثناء الوجبة، تناولي الطعام ببطء وامضغيه جيداً، اجعلي اخر وجبة قبل النوم بساعتين، قللي قدر الإمكان من الدهون (المقالي، الوجبات السريعة، المنتجات كاملة الدسم)، مارسي رياضة المشي وتمارين مخصصة لمنطقة البطن. 1 2016-09-21 13:44:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية