كيف ازيد وزني بطرق طبيعيةخاصة في منطقة الاكتاف والصدر مع العلم اني اجر
سلام كيف ازيد وزني بطرق طبيعيةخاصة في منطقة الاكتاف والصدر مع العلم اني اجريت تحاليل الدم ولا اعاني من اي مرض فانا بحاجة لي هته الزيادة في اقرب وقت؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول طعام بشكل كاف ومنظم و الانتساب لنادي رياضي لان الرياضة الوحيدة القادرة على نحت الجسم و اعظائه الشكل المناسب مع الحرص على تناول الغذاء دون حذف اي وجبة 1 2014-10-20 09:45:22
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية