مشكلتي انني اعاني من نحافة في الذراعين لدرجة محرجة هل من حل بالادوية او الابر مع العلم ان جسمي سمين من الاسفل البطن والارداف والفخذين شاب 35سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الموضوع بسيط عزيزي تمارين + برنامج غذائي بيزيد كتله عضليه لهذه المنطقه بالإضافه لبرنامج تمارين تركز على منطقه الذراعين بتنسق لك اياه اخصائي تغذيه و برنامج غذائي حتى ما تخسر من وزنك
1 2019-01-10 12:54:57
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية