انا فتاة 19 سنة اعاني من نحافة شديدة في الجزء العلوي من جسمي خاصة الذراعين و سمنة في الجزء السفلي أي الارداف الفخذين فماذا افعل لزيادة الوزن في الجزء العلوي بالاكثر
إجابات الأطباء على السؤال
بالاضافه للبرنامج الغذائي يجب ان يرافقه تمارين رياضيه مناسبه لهذه الحاله 1 2019-02-11 16:28:56
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
ضروري برنامج غذائي مناسب لوضعك يبدا بالتنشيف بعدين تسمين المناطق المرغوبة 0 2019-02-09 17:47:24
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية