الجزء العلوي من جسمي نحيف جداا الاكتاف والصدر والذراعين مقارنه بالجزء السفلي اريد شي لتسمين هذا الجزء العلوي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن...الطول ...الجنس...لو سمحتو 2 2015-04-03 05:19:19
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني
الوزن...الطول ...الجنس...لو سمحتو
تعليقات الزائرين
زائر زائر
الجزء العلوي من جسمي عريض جدا ومنطقة الصدر كبيره ودهون منطقة الخصر زائده مقارنة بالجزء السفلي صغير والارجل نحيله اريد تسمين الجزء السفلي وخاصه الارداف ونحت الجسم العلوي هل يوجد طريقه