نص راجل ونص انثى
انا راجل وجسمي غريب الجزء العلوي من جسمي مش متناسق مع الجزء السفلي بحيث الجزء السفلي مثل جسم الأنثى عريض والجزء العلوي نحيف جدا جدا وده مسببلي اكتئاب حاد لدرجه اني عايز انتحر ياريت حد يساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
لإعادة التناسق الشكلي و الوظيفي للجسم لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و قد يتم وصف بعض الأدوية و/أو المكملات الغذائية إذا تطلب الأمر و بناءا على تقييم المختص . 1 2020-11-14 18:07:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية