حبيت اسال انا عندي وزن زياده وخصوصا في منطقة البطن والصدر والفخذين طول
السلام عليكم حبيت اسأل انا عندي وزن زياده وخصوصا في منطقة البطن والصدر والفخذين طولي 180 وزني 126 هل تنصحوني بعملية تكميم المعدة خصوصا اني فشلت في الرياضه منذ 12عام احاول
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بالتكميم ابدا انصحك بعمل فحوصات للدم والتأكد من عدم وجود سبب لعدم نزول الوزن وفحص السكري وتناول طعام متوازن 0 2015-10-03 23:50:56
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية