انا أعاني من زيادة وزني في منطقة البطن والصدر عندي ٩١ كيلوة وطولي ١٧٥ اريد برنامج غذائي مع نصائح طبيه
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج غذائي بإمكانك متابعه مع اخصائي تغذيه لن يتمكن من مساعدتك دون زياره لمساعدتك 0 2017-02-11 09:28:22
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية