انا انثي وزني طولي هل وزن مناسب انا اشعر ان معظم الدهون متركزة في منطق
انا انثي عمري 15 وزني 61 طولي 155 هل هذا وزن مناسب انا اشعر ان معظم الدهون متركزة في منطقة البطن ماذا افعل
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
في هذه الحاله أنصح بعمل رياضة خاصة بمنطقة البطن مع التقليل من النشويات كالخبز والارز، وعدم شرب الماء أثناء تناول الوجبة.... يوجد زيادة لديك في الوزن يجب مراجعة أخصائية تغذية وعمل برنامج تخفيف وزن. 0 2016-06-05T05:36:16+00:00
altibbi logo