انا و طولي و وزني هل طولي مناسب لوزني و
انا فتاة عمري 15 سنة و طولي 152 و وزني 48.5 هل طولي مناسب لوزني و عمري.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك مناسب مع طولك 1 2017-08-26 20:57:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
نعم وزنك مناسب مع طولك