انا وزني و طولي اريد جدولا و نظاما غذائيا لازيد وزني علما بانني اعاني
السلام عليكم .. انا فتاة عمري 22 وزني 42 و طولي 152 اريد جدولا و نظاما غذائيا لازيد وزني علما بانني اعاني من التهاب المعده المزمن
إجابات الأطباء على السؤال
الاشخاص الذين يعانون من مشاكل في المعدة بالعادة يعانون من نقص الوزن. في حال التهاب المعدة يجب عمل التحاليل المناسبة و صورة منظار مع فحص خزعة من المعدة اذا لزم الامر و ذلك بتوصية من اخصائي جهاز هضمي و في حال تشخيص السبب وعلاجه وزوال اسباب نقصان الوزن سوف يتحسن الوزن تلقائيا دون الحاجة لاي اجراءات 0 2015-07-25 09:30:21
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية