احتاج دكتور تغذيه بسبب زيادت 9 كيلو خلال 6 اشهر
السلام عليكم اعاني من زياده وزن سريعه وزني 81 وطولي 166 عمري 23 احتاج علاج او طريقه غير الرياضه لانقاص وزني علما اني لا استطيع لعب الرياضه بسبب الازلاق الغضروفي باخر فقرتين
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
1 2020-06-19 09:22:42
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية