انا متزوجه وطولي و وزني هل اعتبر سمينه وما الحل لانقاص وزني مع العلم ا
انا متزوجه عمري 30سنه وطولي 164 و وزني 67 هل اعتبر سمينه وما الحل لانقاص وزني مع العلم اني امارس الرياضه اليوميه؟
إجابات الأطباء على السؤال
استمري في ممارسة الرياضة، وتقليل الأكل ، وزنك ليس مزعجاً.فلا تقلقي. 0 2011-03-23 07:01:39
طاقم الطبي