اعاني من السمنه وزني مابين ال وطولي متر وانا سمينه كليا الا يداي ورجلي
اعاني من السمنه وزني مابين ال76 79 وطولي متر 67 وانا سمينه كليا إلا يداي ورجلي اريد نظام غذائي يخفف من وزني عمري 17
إجابات الأطباء على السؤال
توجد أنظمة غذائية ولكن لابد من عمل تمرينات لتصحيح شكل الجسم 0 2018-10-05 08:36:25
طاقم الطبي