انا مرضعة واعاني من السمنة وخاصة في بطني عندي كرش كبيرة مع العلم اني ع
السلام عليكم انا امراة مرضعة واعاني من السمنة وخاصة في بطني عندي كرش كبيرة مع العلم اني عملت 3عمليات قيصرية واخرها مند شهرين اريد التخلص من هده السمنة والكرش ما الحل ارجوكم اريد مساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك التخلص من الكرش من خلال التمارين الرياضية , انصحك استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك كأم مرضع , انت مازلت في عمر الشباب عليك الاستفادة من التمرين والحمية الغذائية قبل ان يصبح من الصعب تحقيق ذلك 3 2014-12-03 16:07:54
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل