اعاني من السمنة اريد ادوية فعالة في علاج السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بأخذ الادوية لعلاج السمنة انصح باتباع حمية غذائية صحية و ممارسة الرياضة 7 2015-06-07 16:02:25
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية