زيادة الوزن والسمنة
اعاني من زيادة في الوزن خصوصا منطقة الارداف والبطن اريد ان اقلل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
انقاص الوزن يكون عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني 1 2020-07-25 20:14:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية