اريد افضل حبوب لخسارة الوزن انا جسمي من النوع الصعب في نزول الوزن
زيادة في الوزن ((منطقة الارداف))
إجابات الأطباء على السؤال
كم العمر وهل تريدي تخفيف الوزن منطقة الارداف فقط او تعاني من السمنه في الجسم كامل اذا كانت منطقه الارداف فقط هناك تمارين خاصه تساعد في خسارة الوزن في الارداف اما اذا كان الجسم كامل يجب عند استخدام اي دواء تخسيس ممارسة تمارين رياضية تساعد في حرق الدهون مثل المشي وكذلك الوجبات الاستغنا عن بعض الوجبات العشاء وهذا للحصول علا اكبر قدر من خسارة الوزن 2 2020-04-09 22:25:40
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله