كيف اخسر الوزن الزائد في منطقة الكرش و الارداف وانا ارضع طبعي
كيف اخسر الوزن الزائد في منطقة الكرش و الارداف وانا ارضع طفلي طبعي
إجابات الأطباء على السؤال
لا تنسى انه الولاده تسبب كرش 0 2017-10-23 06:03:19
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا تنسى انه الولاده تسبب كرش
الرضاعه الطبيعيه تساعد على خساره الوزن و ترجعي لوزنك الطبيعي 0 2017-10-23 06:02:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية