كيف اخسر الوزن الزائد في منطقه البطن الكرش علما ان عندي ضغط الدم المرتفع
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لضغط الدم من المهم الابتعاد عن الاطعمة المالحة كالمعلبات و مكعبات مرقة الدجاج الجاهزة والمخللات ..اما بالنسبة لخسارة الوزن فمن المهم اتباع حمية غذائية تناسبك وانصحك بمراجعة اخصائي تغذية لتحديد احتياجاتك وممارسة الرياضة كالمشي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة .. بشكل عام اعمل على تنظيم وجباتك بمواعيد محددة يفصل بينها 2-3 ساعات ما لا يقل عن 5 وجبات صغيرة تحتوي على الخضار والفواكه والماء وعدم النوم قبل 3 ساعات من اخر وجبة والابتعاد عن الاغذية العالية بالزيوت كالكريمات والسمن والحلويات والمقالي 3 2017-09-11T13:34:24+00:00
altibbi logo