٢٠ عاما اعاني من ارتفاع ضغط الدم واخبرني الطبيب ان ذلك بسبب زيادة الوز
عمري ٢٠ عاما اعاني من ارتفاع ضغط الدم واخبرني الطبيب ان ذلك بسبب زيادة الوزن كيف اخسر الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق اتباع حمية صحية باستشارة اخضائي تغذية و ممارسة الرياضة مثل المشي
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
عن طريق برنامج غذائي و يجب معرفه الطول و اي امراض ان وجدت. 0 2018-07-29 16:51:04
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية