كيف اخسر الوزن الزائد بسبب الغدة الدرقيه Tsh
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة طبيب الغدد وذلك لعلاح الغدة الدرقية لان هرمون الثيروكسين هو الاساسي في عملية انقاص الوزن الزائد 0 2017-07-11 08:44:30
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي