انا اعني من نقص في الوزن طولي م و وزني كغ اريد بعض الادوية التي تساعد
انا اعني من نقص في الوزن طولي 167م و وزني 53كغ اريد بعض الادوية التي تساعد على زيادة الوزن المثالي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بتحسين نظامك الغذائي تناولي في اليوم 5 وجبات صغيره تحتوي علي الحليب واللبن المجفف وتناولي المربي والعسل والطحنيه واضافة القشطه مع شرائح الخبز واضافه مركز الطماطم والكاتشب مع اللحوم و السلطات وتناولي الفواكه المجففه التين والزبيب بين الوجبات وتناولي الارز والمكرونه مع شرب كميه كافيه من الماء والإسترخاء النفسي ونوم كافي .(غذاؤك دواءك). 4 2015-05-24 15:25:06
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية