٢١ وطولي ١٠٤٩ و الوزن ٥٩ كلغ و اعاني من زييادة الوزن في الفخذين زيادة
السلام عليكم عمري ٢١ سنة وطولي ١٠٤٩ و الوزن ٥٩ كلغ و اعاني من زييادة الوزن في الفخذين اريد حلا زيادة الطول او تنحيف الفخذين و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حاليا زياده الطول غير ممكنه بهذا العمر التزام حميه متوازنه و انواع مخصصه من الرياضه تضمن نزولك في هذه المناطق 1 2017-02-10 05:32:11
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية