انا سم في الطول و كغ في الوزن كيف اخسر الوزن الزائد في البطن والارداف
السلام عليكم . انا شاب 25 سنة 170سم في الطول و 95كغ في الوزن كيف اخسر الوزن الزائد في البطن والارداف علما انني اعمل في متجر بقالة و ليست لدي اوقات لممارسة الرياضة .شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-12-21 13:35:11
طاقم الطبي