لو سمحت انا وزني و طولي سم و سني و اعاني من زياده في الوزن و قاص الوزن
السلام عليكم ..لو سمحت انا وزني 100 و طولي 170 سم و سني 16 سنه و اعاني من زياده في الوزن و اريد انقاص الوزن بطربقه صحيه ....... و ارجو الرد سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية يوميا بتخفيف كمية الطعام تدريجيا وتنظيم الوجبات والابتعاد عن الاغذيه المصنعه والجاهزه 0 2015-06-09 12:26:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية