انا طولي وزني حليا عندي زيادة دهون في بعض المناطق هل فقدان دهون من جسم
انا شاب 22 سنة طولي 1.89وزني حليا 98 عندي زيادة دهون في بعض المناطق هل فقدان دهون من جسم يكون من كل المناطق وهل وتيرة انقاص وزن تكون عند المصاب بسمنة و زائد وزن نفسهاو كم هي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك هو 85 كيلو يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون وعمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في المناطق التي بها دهون زائدة بالأجهزة بدون جراحة مثل الليزر البارد 0 2017-07-05 13:34:32
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي