٢٨ ام ل ن اعاني من ترهلات في مختلف انحاء الجسم والسيلوليت ظاهر بشكل كب
السلام عليكم عمري ٢٨ سنة أم لطفلين اعاني من ترهلات في مختلف انحاء الجسم، والسيلوليت ظاهر بشكل كبير في المنطقة السفلية من الجسم، وزني ٥٩ كغم وطولي ١٥٢ سم ما هي الحمية والرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للتمارين الرياضة يفضل استشارة مدرب رياضي. 2 2015-05-23 18:13:44
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
انتي بحاجة الى رياضة مكثفة و بحاجة الى انقاص وزنك لتحصلي على الوزن المثالي، حافظي على تناول ٥ وجبات يومياً و لكن حجم كل وجبة يجب ان يكون اقل من الحجم المتناول عادة،، عدم التفريط بوجبة الفطور... التنوع الغذائي و تجنب السكريات و الأطعمة الدسمة. و تناول العشاء قبل ٤ ساعات على الأقل قبل النوم. و شرب ٨ كؤوس من الماء 2 2015-05-23 18:13:07
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية