انا اعاني من الوزن الزائد خاصة في منطقة الارداف اعطائي ريجيم مناسب علم
انا فتاة اعاني من الوزن الزائد خاصةً في منطقة الارداف.. أرجو اعطائي ريجيم مناسب! علماً أن عمري 19 سنة و وزني الحالي 69 كغم وطولي 163 وعندي مرض الصدفية في جسمي هل يؤثر الريجيم او يزيد من مرضي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم لايؤثر على الصدفية لديك , ينصح مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك 1 2014-11-25 10:10:28
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل