كيف اخسر وزن الزائد لانو بزيادة الوزن الدورة مقطوعه عندي انا وزني وطول
كيف اخسر وزن الزائد ؟؟ لانو بزيادة الوزن الدورة مقطوعه عندي انا وزني 95 وطولي 163
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لطولك هو ٧٠ 1 2017-11-17 16:27:57
طاقم الطبي
الوزن المثالي لطولك هو ٧٠
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 1 2017-11-17 16:27:37
طاقم الطبي