انا ووزني وطولي الدهون في جسمي متراكمة منطقة البطن كيف بقدر اخسر وزن س
مرحبا انا عمري 14 سنة ووزني 55 وطولي 158 الدهون في جسمي متراكمة حول منطقة البطن كيف بقدر اخسر وزن ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو متابعة الواتس.. توجد طرق غذائيه جيده 0 2015-07-23 23:03:31
طاقم الطبي