ووزني اعاني من الدهون في منطقة الصدر والاجناب كيف اخسر الوزن الزائد
عمري 17 سنة ووزني 85 اعاني من الدهون في منطقة الصدر والاجناب كيف اخسر الوزن الزائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق برنامج غذائي و يجب معرفه الطول و اي امراض ان وجدت. 0 2017-02-11 19:24:39
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية