طريقة لزيادة الوزن حتى الوصول للوزن المثالي ومن ثم تثبيته ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 5الي6 وجبات صغيره تحتوي علي الحليب واللبن المجفف وفاتحات الشهيه المايونيز والكاتشب مع اللحوم والسلطات والخضروات وتناول الفواكه المجففة بين الوجبات وتناول المربي والعسل والارز والمكرونه كل الزيادات تكون تدريجا وبالمتابعه مع اخصائي التغذية بعد الوصول للوزن المناسب يعطيك اختصاصي التغذيه نظام غذائي بمستوي طاقي محدد باستخدام البدائل الغذائية وبالتشاور معك للمحافظه علي وزنك مدي الحياة 0 2015-05-17 16:38:03
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية