من فضلكم كان وزني بطول سافرت الى الخارج وكسبت كغ في اشهر كيف يمكن انقا
من فضلكم كان وزني 63 بطول 161 سافرت الى الخارج وكسبت 15 كغ في 4أشهر كيف يمكن إنقاص الوزن باسرع طريقة بدون عودة اكنسابه؟ وهل اتباع حمية قاسية امدة أسبوع ومن ثم الانتباه يعيد اظللجسم الوزن المفقود؟ مع الشكر الجزيل :)
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية القاسية ليست طريقة للحل يجب عليك اتباع نظام صحي وابتعد عن النشويات والسكريات ،، وتناول وجبة العشاء قبل ٤ -٥ساعات من النوم وممارسة الرياضة اليومية 1 2015-05-11 16:58:17
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية