اعاني من ثبات الوزن وانتفاخ بالبطن حيث اتبعت حمية فقدت خلالها ١٣ كيلو
السلام عليكم .. اعاني من ثبات الوزن وانتفاخ بالبطن حيث اتبعت حمية فقدت خلالها ١٣ كيلو تقريبا حاليا وزني ٧٤ وطولي ١٦٠ احتاج نصيحة لمحاولة كسر الثبات ونزوله بدون انتفاخات وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
اترك الحمية المتبعة لاسبوع وكل ما تشتهيه حتى لو زاد الوزن ثم ارجع للحمية الغذائية المتبعة 1 2016-08-15 05:21:42
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية