كنت اعاني من الوزن الزائد كان وزني كيلو وطولي سم بعد حمية ورياضة اصبح
كنت اعاني من الوزن الزائد كان وزني 156 كيلو وطولي 161 سم بعد حمية ورياضة اصبح 65 كيلو لكن هناك ترهل شديد بالبطن هل هناك عملية شد يمكن الحمل بعدها مع العلم انني مخطوبة
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باستشارة طبيب جراحة بخصوص ذلك. 0 2016-02-28 10:31:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ينصح باستشارة طبيب جراحة بخصوص ذلك.